الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يعرض على لاوتارو مارتينيز ضعف راتبه مع إنتر ميلان

لاوتارو مارتينيز

بدأ برشلونة مفاوضاته مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعرض عليه راتباً كبيراً وعقد طويل الأمد بحسب ما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن توتو سبورت الإيطالية.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع مارتينيز منذ بداية الموسم الحالي، وذلك ليكون خليفة لويس سواريز الذي بدأ يتقدم بالسن، وما جعل اللاعب محبباً لإدارة النادي والجماهير، هو أنه يلعب بجوار ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين.
وأضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يعرض على لاوتارو راتباً سنوياً قدره 7 ملايين يورو صافية من الضرائب، أما بخصوص مدة العقد، فهناك عرضين، الأول حتى عام 2025، والثاني حتى عام 2027، وعملية الاختيار عائدة إلى اللاعب نفسه.

برشلونة يستخدم الأموال لخطف لاوتارو من الجميع
وأضاف التقرير أن هناك أكثر من نادٍ يحاول التوقيع مع لاوتارو، لكن برشلونة سيتفوق عليهم بالعروض المغرية التي يقدمها، ليمنع أي مفاجآت قد تحدث في الميركاتو الصيفي.

ويحصل لاوتارو مارتينيز على مليون يورو فقط خلال الموسم بعقده الحالي مع إنتر ميلان، ورغم محاولات النادي لتجديد عقده ورفع راتبه إلى 4 ملايين يورو صافية من الضرائب، لكن ما زال هذا نصف ما يقدمه البرسا تقريباً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة