الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يقوم بآخر محاولة لمنع انتقال ميسي إلى باريس

ليونيل ميسي – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : ذكرت صحيفة ديلي ميرور أن برشلونة قام بمحاولته الأخيرة لمنع انتقال المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جرمان، وذلك رغم إعلان رحيله عن النادي بشكل رسمي.

وفشل برشلونة في تجديد عقد ليونيل ميسي الذي انتهى في شهر يوليو الماضي، وأصدر النادي بياناً رسمياً يؤكد فيه رحيل اللاعب، كما عقد صاحب الكرة الذهبية 6 مرات مؤتمراً صحفياً يوم أمس ودّع خلاله الجماهير واللاعبين.
برشلونة يلجأ إلى القضاء لعرقلة انتقال مبابي إلى باريس

وتشير جميع التوقعات إلى اقتراب باريس سان جيرمان من التعاقد مع ميسي، حيث عرض عليه عقداً لمدة عامين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث، بالإضافة إلى منحه راتب سنوي قدره 40 مليون يورو.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المحامي الدكتور خوان برانكو ممثل برشلونة قدم شكوى لمحكمة الاستئناف في باريس لمحاولة منع ميسي من الانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء.
قصص سبورت 360

وتضمنت الشكوى أن باريس سان جيرمان يعاني من ارتفاع فاتورة الرواتب بشكل أكبر من برشلونة، وهو السبب الذي حرم النادي الكتالوني من تجديد عقد البرغوث.
وأضاف التقرير أن خوان برانكو قدم لمحكمة الاستئناف أدلة تثبت أن باريس سان جيرمان تجاوز السقف المسموح به لرواتب اللاعبين بالنسبة لدخله السنوي، وهذا يخالف قوانين اللعب المالي النظيف التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا).
ويدرك برشلونة جيداً أن ميسي لن يعود إلى ملعب الكامب نو كلاعب، لكنه على الأقل يريد إفساد الصفقة على باريس سان جيرمان، فعدا عن العلاقة السيئة بين الناديين، يرى البرسا أنه ليس من الانصاف عدم تدقيق في حسابات باريس المالية في الوقت الذي خسر فيه أفضل لاعب في تاريخ النادي لنفس السبب.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....