الرئيسيةعالميةبرشلونة يكتفي بهدف على ابويل .. وتشيلسي يفشل بالفوز على شالكة

اكتفى نادي برشلونة الاسباني بهدف يتيم في شباك ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي في المباراة التي انتهت بين الفريقين منذ قليل .

و لعب الفريق الكتالوني بقيادة المدرب لويس انريكي مارتينيز , المدير الفني للبلوجرانا مباراة الجولة الاولى بدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ” التشامبيونزليج ”  امام ابويل في ملعب الكامب نو .

و تمكن البارسا من حصد نقاط المباراة الثلاث عبر الفوز بهدف دون رد حمل توقيع المدافع الاسباني الدولي جيرارد بيكيه .

و شهدت الدقيقة 28 من شوط اللقاء الاول , هدف المباراة الوحيد عندما ارتقى بيكيه لكرة زميله , النجم الارجنتيني ليونيل ميسي , العرضية عبر ركلة حرة مباشرة , ليضعها برأسه من الوضع طائرا معلنا هدف التقدم لفريقه .

و استمرت النتيجة على حالها حتى انتهاء الوقت الأصلي ليحصد البارسا اول ثلاث نقاط له في المجموعة السادسة التي تضم ايضا باريس سان جيرمان الفرنسي و اياكس امستردام الهولندي .

فيما تمكن شالكه الألماني من الحصول على نقطة ثمينة جدا من مضيفه تشيلسي الإنجليزي بعد التعادل معه إيجابيا بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

و تقدم تشيلسي بهدف في الدقيقة العاشرة من سيسك فابريجاس لاعب خط الوسط الجديد للفريق الإنجليزي لينتهي الشوط الأول بفوز صاحب الأرض و الجمهور بهدف سيسك فابريجاس .

و مع بداية الشوط الثاني ، تحسن مستوى الضيوف ، شالكه ، ليتمكن المهاجم الهولندي كلاس يان هونتيلار من إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 62 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفا لكلا منهما و يتقاسما نقاط المباراة ليحصل كل فريق على نقطة واحدة .

جدير بالذكر أن تشيلسي يتصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز في جميع مبارياته الأربعة بالموسم الجديد للبريميرليج برصيد 12 نقطة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....