الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يكثف جهوده للتخلص من نجميْه

إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال

وكالات : تُخطط إدارة برشلونة، لبيع لاعبا خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش والتشيلي أرتورو فيدال، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تخفيض فائض لاعبي منتصف الميدان.

ورغم علامات الاستفهام التي تفرض نفسها على الميركاتو الصيفي، في ظل توقف النشاط الكروي في إسبانيا بسبب تفشي فيروس كورونا، إلا أنه من المتوقع أن يقوم مسؤولو برشلونة بالتخلي عن خدمات راكيتيتش وفيدال.
أولوية برشلونة في ميركاتو الصيف:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن أولوية برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم، هي بيع إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، لأن اللاعبان بقي في عقديهما سنة واحدة فقط، ولن يتم التجديد لهما.
وتابعت الصحيفة: “في الصيف الماضي، أراد إرنستو فالفيردي أن يكون لديه عدد كبير من اللاعبين، مما أدى إلى ازدحام في وسط الملعب، قبل أن يرحل رافينيا في سبتمبر وكارليس ألينيا في الشتاء”.

ويُدرك برشلونة، بأن تلك المشاكل سوف تتكرر في هذا السوق الصيفي، لذلك سيتم اتخاذ قرارات جذرية، ومن بينها رحيل فيدال وراكيتيتش، والفكرة هي الحصول على لاعب وسط بدني لديه القدرة على المشاركة كأساسي.
وتُخطط الأمانة الفنية للحصول على عائدات مالية من خط الوسط، وإعطاء الأولوية لمغادرة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في عام 2021، وهذه هي حالات راكيتيتش وأرتورو فيدال ورافينيا.
ولدى أتورو فيدال ورافينيا عروض على الطاولة، ولا يرى برشلونة مشكلة كبيرة في خروجهما، حيث يمكنهما المغادرة بأسعار جيدة أو إدراجهما في صفقة كبيرة.
ويسعى برشلونة لبيع راكيتيتش مقابل نفس المبلغ الذي دفعه حينما ضمه من إشبيلية في عام 2014، والذي كان يقدر بـ18 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمكافآت.
وفي الوقت الحالي، برشلونة لديه ستة لاعبين في الوسط من أجل ثلاث مناصب على العشب الأخضر، وعلاوة على ذلك، سيكون لديه أولئك الذين غادروا على سبيل الإعارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة