الرئيسيةعالميةبرشلونة يكشف تفاصيل صفقة نيمار لاول مرة!

وفقا لما نشره موقع “جول”، فإن برشلونة قد كشف عن تفاصيل محاولات التعاقد مع نيمار في سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

في مؤتمر صحفي شهد حضور المدير التنفيذي، أوسكار جارو، ونائب المدير المالي، إنريكي تومباس، كشفت الإدارة عن الجوانب الاقتصادية ومحاولات التعاقد مع البرازيلي.

قال جارو: “الرواتب انخفضت بمبلغ 18 مليون يورو، ونركز على الأهداف الرياضية وتكوين فريق قادر على الفوز والمنافسة على جميع البطولات، بشرط الحفاظ على الاستقرار المالي”.

وتابع: “لم أشاهد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد، ولكن الهدف وراء محاولات ضم نيمار كان رياضيًا، لتطوير الفريق وقدمنا عدد من العروض الجيدة ولكن باريس رفضهم جميعًا”.

وحول إمكانية محاولة التعاقد مع صاحب الـ 27 عامًا في الصيف المقبل، نفى جارو وجود أي خطة لذلك مشيرًا إلى أنّ الإدارة الرياضية لم تضع خطة بعد لسوق انتقالات 2020.

وأوضح: “بالطبع نرحب بأي فرصة لعودة نيمار، ولكن يجب أن تكون المفاوضات منطقية، والأمر كذلك ينطبق على ماتياس دي ليخت الذي رحل ليوفنتوس”.

أما بالنسبة لتومباس، فقد صرّح: “الرواتب انخفضت بنسبة 3%، وهو أمر جيد يجعلنا نعيش الفترة المقبلة بثقة كبيرة ونمتلك خطط أفضل للمستقبل”.

واختتم: “نحن فريق لا يبيع أي لاعب سوى إن لم يحقق النجاح المرجو، ونحاول دائمًا الحفاظ على الأسماء البارزة وحتى نيمار رحل بعد كسر الشرط الجزائي لكن برشلونة غير مضطر أبدًا للتخلي عن لاعبين”.

وأعلن النادي في المؤتمر وصول ميزانية النادي إلى 1047 مليون يورو في موسم 2019-2020، وهو أعلى رقم في تاريخ النادي، مع إمكانية تحقيق أرباح تصل إلى 14 مليون يورو، بينما بلغ صافي الديون 217 مليون يورو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....