الرئيسيةالدورى الاسبانى#برشلونة يلجأ إلى وكالة " #ناسا " لعلاج قائده #إنييستا!

برشلونة- وكالات:
برشلونة الإسباني يحتاج إلى تواجد قائده أندرياس إنييستا داخل الملعب ولكن إصابته قد تبعده لفترة ولكت ظهر بصيص الأمل عبر وكالة ناسا كي يتماثل اللاعب للشفاء سريعا.
سارع برشلونة الإسباني للبحث عن وسيلة تقلص فترة غياب قائده أندرياس إنييستا كي يكون حاضرا في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الليغا الإسبانية يوم 3 ديسمبر المقبل.
ونشرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية تقريرا عن أن برشلونة بدأ الاستعانة بجهاز طورته وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” كي يؤهل لاعبه إنييستا من الإصابة سريعا بعدنما أصيب في لقاء فالنسيا بتمزق جزئي في الرباط الجانبي للركبة.
وأشارت التقديرات وقتها لإحتمالية غياب إنييستا لمدة شهرين بسبب هذه الإصابة ولكن يبدو أن العمل يسير على قدم وساق من أجل التئام الإصابة سريعا من خلال جهاز فيزيائي من ابتكار وكالة الفضاء الأمريكية ناسا.
ويعتمد الجهاز على تكنولوجيا تخطفض من وزن الجسم بنسبة 80% مما يقلل من الحمل الزائد على الركبة مما يمنحها الفرصة للتعافي السريع وتقليص مدة التأهيل.
وكشفت الصحيفة أن إنييستا لن يكون الوحيد الذي استخدم تلك التكنولوجيا الفيزيائية المستوحاة من عالم الفضاء بل سبقه إليها كل من خاميس رودريغيز وسيرخيو راموس ونجم التنس رافايل نادال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة