الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة ينجو من فخ ملقا بصعوبة

 

 

وكالات :

 

نجى برشلونة من فخ مضيفه ملقا في مباراة صعبة حقق خلالها الانتصار بهدفين مقابل هدف واحد في اطارة الجولة الحادية والعشرين من الدوري السباني وعلى أرضية ملعب لاروزاليدا.

برشلونة لم يقدم الأداء الفني المأمول منه وظهر بمستوى شاحب أمام فريق مندفع بدنياً ومتحمس خصوصاً في شوط المباراة الأول الذي كان فيه ملقا الطرف الأكثر خطورة على المرمى قبل أن يتراجع في الشوط الثاني.

ورغم تفوق ملقا بالشوط الأول إلى أن برشلونة كان السابق بالتسجيل عن طريق الشاب منير الحدادي بعد مرور 64 ثانية فقط على انطلاق المباراة مستغلاً تمريرة زميله سواريز.

شن ملقا العديد من الهجمات على مرمى برشلونة من أجل ادراك هدف التعادل مستمداً الحماس من جماهيره مع استغلال أخطاء فيرمايلين وماسكيرانو مدافعي البرسا، لكن القائم حرمهم من التسجيل في أخطر الفرص.

أثمر ضغط ملقا المتواصل عن تسجيل هدف التعادل عن طريق خوان بابلو أنور بالدقيقة 32 بعد عناء، فيما كاد ميسي أن يضيف الهدف الثاني لصالح البرسا بنهاية الشوط لولا تدخل ميجيل توريس في الوقت المناسب.

دخل برشلونة الشوط الثاني برغبة تحقيق الانتصار واضافة هدف ثانٍ فكان له ما أراد عن طريق ليونيل ميسي الذي سجل الهدف بطريقة رائعة أشبه بالمقص الجانبي في الدقيقة 51.

مالت المباراة إلى الهدوء بعد هدف ميسي، حيث لم يملك ملقا الطاقة لمواصلة العطاء فيما مال برشلونة للمحافظة على تقدمه حتى أطلق الحكم صفارة النهاية.

رفع بذلك برشلونة رصيده إلى 48 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الذي سيواجه إشبيلية غداً، فيما تجمد رصيد ملقا عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة