الرئيسيةالدورى الاسبانى#برشلونة يواجه #بيلباو بدون «عواطف»!

مدريد -رويترز: سيحل المتصدر برشلونة الذي لم يعرف طعم الهزيمة ضيفا على أتلتيك بيلباو اليوم ضمن الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بينما يستعد المدرب ارنستو بالبيردي للعودة لفريقه السابق للمرة الأولى على رأس الجهاز الفني لبرشلونة.

وقال مدرب برشلونة “هذه مباراة مشوبة بالعواطف بالنسبة لي كان الأمر كذلك عندما ذهبت إلى هناك مع فرق أخرى لن أتحدث عن أرقام لأن العودة لم تكن جيدة كثيرا بالنسبة لي أتلتيك بيلباو يكون في غاية القوة على ملعبه”.
وكان هداف الدوري الاسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وزميله في الفريق أندريس أنيستا ضمن أفضل تشكيلة في العالم خلال الأسبوع الحالي أيضا ويتوقع أن يشاركا في التشكيلة الاساسية من البداية أمام أتلتيك بيلباو.
وفي مباريات أخرى يحل فالنسيا صاحب المركز الثاني ضيفا على ديبورتيفو ألافيس، ويستضيف أتلتيكو مدريد فريق المركز الرابع والذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني فياريال صاحب المركز السادس.. فيما يلتقي إشبيلية مع ليجانيس.
وفي الوقت الذي تستعد فيه الحكومة المركزية في اسبانيا لفرض الحكم المباشر على اقليم كاتالونيا بعد تنظيم استفتاء غير قانوني على الانفصال عن اسبانيا في المنطقة الواقعة في الشمال الشرقي، يتوجه ريال مدريد حامل اللقب للعب في ضيافة الفريق الكاتالوني جيرونا الغد رغم استمرار التوترات السياسية في المنطقة.
وتبعد جيرونا بنحو 100 كيلومتر عن برشلونة عاصمة كاتالونيا وهي تؤيد بشدة الانفصال عن اسبانيا كما سبق لحاكم كاتالونيا الحالي كارلس بودجمون أن عمل رئيسا لبلدية جيرونا.
ومع استمرار الاحتجاجات الشعبية في المنطقة يتوقع أن يظهر بجلاء العداء لاسبانيا خلال المباراة التي ستقام في استاد مونتيليفي.
وتعافى ريال، من تراجع مستواه في مستهل رحلة الدفاع عن لقب البطولة المحلية وصعد اثر ذلك للمركز الثالث في القائمة بعد فوزه في خمس من أخر ست مباريات خاضها في جميع البطولات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة