الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يُجهز أوراقه لمعركة الميركاتو

يُدرك نادي برشلونة جيداً حجم الصعوبات التي تنتظره في سوق الانتقالات المقبلة، وبالتالي يحلل العملاق الكتالوني جيداً قائمته من اللاعبين، وقد جهز بالفعل أسلحته التي سيخوض بها هذه المعركة.

واستقر برشلونة على لاوتارو مارتينيز، ليكون بمثابة خليفةٍ للويس سواريز في قيادة الهجوم الكتالوني، بينما ترغب إدارة بارتوميو أيضاً في ضم نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، وهو الذي يحظى بصداقةٍ متينة مع ليونيل ميسي.
خطة برشلونة للتعاقد مع لاوتارو ونيمار معاً:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة جهز قائمة تضم العديد من الأسماء غير المرغوب فيها، وذلك من أجل استخدامها كأوراق مساومة في الميركاتو الصيفي القادم، في ظل معاناة النادي من أزمة مالية إثر توقف المسابقات المحلية والأووربية.
وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة فتح خطوط الاتصال مع إنتر ميلان، في محاولةٍ منه للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، وسيحاول النادي الكتالوني إدخال 3 لاعبين لتخفيض القيمة التي يطلبها النادي الإيطالي (120 مليون يورو).

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “تتطلب قضية نيمار المزيد من الصبر، حيث سيكلف النجم البرازيلي أكثر من 160 مليون، ولذلك سيحاول برشلونة إدخال لاعبين مثل أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي، وفيليب كوتينيو ونيلسون سيميدو أو صامويل أومتيتي”.
وكانت التقارير الصحفية قد أوضحت أن أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش قد يدخلان في عملية لاوتارو مارتينيز، حيث يحظى كلا اللاعبيْن بإعجاب أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة