الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يُجهض مناورات ريال مدريد

وضع برشلونة، غريمه التقليدي ريال مدريد، خلف ظهره في سباق التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم صريح للتعاقد معه انطلاقاً من الصيف القادم، إذ لم يظهر لوكا يوفيتش بالشكل المطلوب، وقد حاول مسؤولو النادي الملكي التواصل مع لاوتارو مارتينيز خلال الأسابيع الماضية، وفق ما ذكرته تقارير صحفية.
لاوتارو يراهن على برشلونة متجاهلاً ريال مدريد:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ريال مدريد حاول خلال الشهر الماضي التوقيع مع لاوتارو مارتينيز لأن لوكا يوفيتش لم ينل استحسان زين الدين زيدان، لكن برشلونة تمكن من إقناع اللاعب وإجهاض مناورات المرينجي.
وأضافت الصحيفة المذكورة، أن مسؤولي برشلونة أخبروا لاوتارو مارتينيز بأنه سيلعب أساسياً بجانب ليونيل ميسي في الموسم المقبل، وبهذه الطريقة تمكن النادي الكتالوني من الحصول على موافقة اللاعب الأرجنتيني، رغم محاولات ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن نجاح برشلونة في صد هجوم النادي الملكي، يعود للعلاقة المميزة بين مسؤولي البارسا وممثلي لاوتارو مارتينيز، حيث يتواصل الطرفان منذ بداية الموسم الحالي.
وسبق للمهاجم الأرجنتيني أن لعب بجوار ليونيل ميسي في بطولة كوبا أمريكا الماضية، وقد قدم نجم إنتر ميلان مستويات طيبة في تلك المسابقة ونال إعجاب قائد برشلونة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة