الرئيسيةالدورى الاسبانىبرشلونة يُحدد موعد العودة للتدريبات

برشلونة

وضع نادي برشلونة موعداً مبدئياً للعودة إلى التدريبات الجماعية، رغم استمرار تفشي فيروس كورونا، وعدم وضوح المستقبل القريب، وما يُصاحبه من صعوبة في التنبؤ بما سيحدث بعد أسبوعين أو 3.

ويثير انتشار جائحة كورونا القلق والذعر حول العالم، خاصةً مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة الرياضية، وتسببه كذلك في توقف العديد من المسابقات المحلية والأوروبية.
برشلونة سيعود للتدريبات في 18 مايو:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة، بالاتفاق مع الجهاز الفني، قررت العودة للتدريبات الجماعية في 18 مايو المقبل، رغم استمرار انتشار فيروس كورونا في البلاد.
ومع افتراض أن العزل سيستغرق وقتاً أطول، اضطر المدربون البدنيون في الفريق الأول للبارسا إلى تعديل خططهم في العودة إلى المدينة الرياضية، حيث كان من المفترض أن يتدرب الفريق في 27 أبريل، والآن دتأخر الموعد حتى 18 مايو.

وفي حال عودة برشلونة للمران الجماعي، فإن بروتوكول الليجا يتطلب عزل المصاب في مكان منفرد بعيداً عن مكان تدريبات الفريق، مع إجراء فحوصات (فيروس كورونا) لكل اللاعبين والطاقم التدريبي.
يذكر أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أعلن عن تعليق منافسات الليجا حتى ترى الحكومة ووزارة الصحة بأن الوضع يسمح باستئناف المسابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة