الرئيسيةالدورى الايطالىبرشلونة يُدرج إيمرسون في صفقة تبادلية كبرى

إيمرسون – ريال بيتيس – الدوري الإسباني

وكالات : لا يزال برشلونة يبذل قصارى جهده للتعاقد مع مهاجم صريح من الطراز الرفيع خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن الإكراه الذي يواجه البارسا هو عدم توفره على الأموال الكافية لإبرام صفقات من هذا النوع.

وتعاقد برشلونة حتى الآن مع سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا وإيمرسون، ولكنه يتطلع لحسم صفقات جديدة، خاصةً وأن الفريق عانى خلال الموسم الماضي من إهدار الفرص السهلة في بعض المباريات التي كانت في متناول اليد.
إيمرسون مفتاح برشلونة لضم لاوتارو مارتينيز:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان والذي يقدر سعره بحوالي 55 مليون يورو، حيث يعاني النادي الإيطالي من أزمة مالية وبالتالي فهو مضطر لبيع بعض نجومه.
وأضافت، أن برشلونة سيقوم بإدراج إيمرسون في هذه الصفقة من أجل تخفيض المطالب المالية لإنتر ميلان، خاصةً وأن هذا الأخير أبدى اهتماماً كبيراً بظهير الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

وأشارت، إلى أن إنتر ميلان يريد التعاقد مع ظهير أيمن جديد في ظل قرب رحيل أشرف حكيمي، وبما أن سعر إيمرسون يقدر بحوالي 20 مليون يورو، فإن البارسا من الممكن أن يتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني بحوالي 35 مليون يورو فقط.
يُذكر أن برشلونة حاول التعاقد مع لاوتارو مارتينيز خلال الصيف الماضي، ولكن إنتر ميلان رفض التخلي عنه بصيغة التبادل، حيث طالب وقتها بـ111 مليون يورو “كاش”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة