الرئيسيةخليجيةبرغبة فيتوريا.. النصر يحسم موقفه من عرض العين لضم حارسه

روي فيتوريا – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن حسم إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، موقفها من التخلي عن خدمات أمين بخاري، حارس مرمى فريق “العالمي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيتوريا يتمسك ببقاء بخاري مع النصر
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد تلقت عرضاً من نظيرتها في نادي العين، للتعاقد مع الحارس أمين بخاري، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر، يرغب في بقاء بخاري مع “العالمي”، حيث أبدى تمسكه ببقاء الثلاثي؛ الأسترالي براد جونز، وليد عبدالله، وبخاري.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مدرب النصر سيقوم بتصعيد الحارس رائد أزيبي لفريق النصر، مؤكدةً أنه لن يكون هناك مجال أمام العين للاستفادة من بخاري.

وتعمل إدارة نادي النصر بالاتفاق مع فيتوريا، على حسم قائمة “العالمي” والتي تضم 30 لاعباً قبل الموسم الجديد، بالتخلص من بعض اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدرب لعدم الحاجة الفنية لخدماتهم سواء بنظام الإعارة أو البيع، وحسم العروض المقدمة للاعبين.
وتفصل فريق النصر أيام قليلة عن مواجهة الفتح، في مستهل مشواره بالموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء الأحد المقبل الموافق 18 من شهر أكتوبر الحالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....