الرئيسيةمحليةبرقان يامل في عودة الانتصارات بعد التعاقد مع الادريسي والصراف

 

 

 

الرياضي :

أشاد مسؤولو نادي برقان ، بالتونسي وسام الإدريسي الذي تم التعاقد معه مؤخراً، لدعم صفوف الفريق الأول في بطولة الدوري العام “الرديف”.

وترجع إشادة مسؤولو النادي بالإدريسي إلى تألقه في المباراة الرسمية الأولى له مع الفريق، أمام التضامن مساء الأحد، ونجاحه في إحراز هدف التعادل، والظهور بمستوى جيد فنياً وبدنياً.

وكان نادي برقان قد تعاقد مع الإدريسي مساء السبت الماضي، وتم قيده في سجلات الاتحاد الكويتي لكرة القدم قبل ساعات قليلة من غلق باب فترة التعاقدات الشتوية.

وصرف مسؤولو النادي النظر عن التعاقد مع اللاعب في وقت سابق، نظراً لصعوبة تجديد إقامته، وكذلك صعوبة استخراج فيزا دخول الكويت له، نظراً لضيق الوقت، بيد أنه تم تجديد الإقامة في وقت قياسي، ليتم التعاقد معه.

 
وكان قد أعلن راشد عبدالله البوص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان إلى خضوع المحترف التونسي وسام الإدريسي للفحوصات، تمهيداً للتعاقد معه حتى انتهاء الموسم الجاري، في حال اقتناع الجهاز الفني بمستواه الفني والبدني.

وكان الإدريسي قد لعب لفريق الساحل في الموسم الماضي وحتى منتصف الموسم الجاري، بيد أنه تم إنهاء عقد بالتراضي بينه وبين النادي.

وقال البوص “الإدريسي لاعب كفء، لكن هناك سياسة يتبعها النادي، تتمثل في عدم التعاقد مع لاعب إلا بعد إخضاعه للتجربة للتأكد من مستواه، وعدم تعرضه لإصابة مزمنة في وقت سابق”.

وأضاف: “اللاعب شارك بالفعل في تجريبية برقان مع الشباب لكن القرار النهائي بشأن التعاقد معه من عدمه،

 

من جهة أخرى، أكد البوص أن النادي تعاقد مع حارس العربي يوسف الصراف، وتم قيد اللاعب بالفعل في سجلات اتحاد الكرة الكويتي، وستشهد الفترة المقبلة، المزيد من عقد صفقات تمثل إضافة حقيقية للفريق.

يذكر أن برقان وافد جديد على الكرة الكويتية، حيث يشارك في الموسم الجاري في بطولة الدوري العام “الرديف”، في موسمه الأول، علماً أن النادي تم إشهاره في العام الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....