الرئيسيةمحليةبرقان يواجه السالمية وديا السبت ويجرب لاعب سنغالي

 

 

 

الرياضي :
يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي برقان تدريباته الجماعية على ملعب الشباب القديم استعدادا للموسم المقبل حيث سيخوض برقان منافسات دوري الرديف للمرة الاولى في تاريخه كما سيلعب في الدور التمهيدي لكاس سمو ولي العهد امام التضامن في الشهر المقبل.

ويقود تدريبات الفريق المدير الفني الوطني راشد البوص حيث يركز في الفترة الراهنة على بعض التدريبات الفنية وتجربة اساليب لعب اضافة الى علاج الثغرات التي ظهرت في الفترة السابقة وتحديدا في مباراتي العربي وخيطان الوديتين وبصفة خاصة سلبيات خط الدفاع حيث اشرف البوص بنفسه على تحركات الخط الخلفي للفريق.

واظهر اللاعب النيجيري ايمانويل مستوى طيب في التدريبات عقب التعاقد معه رسميا من قبل النادي كما تم تجربة لاعب سنغالي جديد وسيقرر النادي مصيره في الايام القليلة المقبلة حيث ستكون المفاضلة بينه وبين اللاعب المالي عبد الكريم للاختيار بينهما وفقا لاولوية احتياجات الفريق في الفترة المقبلة خاصة وان النادي تعاقد سابقا مع مدافع تونسي .

وفي سياق متصل من المقرر ان يلعب برقان وديا مع السالمية مساء السبت المقبل في اطار المباريات الودية التي يخوضها الفريق حاليا ومن المقرر ان يدفع المدير الفني بالتشكيلة الرئيسية مع منح الفرصة للاعب المالي ليظهر للمرة الاولى مع الفريق في المباريات الودية كما سيتم ايضا الاعتماد على اللاعب السنغالي لمزيد من التعرف على قدراته الفنية قبل اصدار القرار النهائي الخاص به.

وعقب التدريبات اشرف الجهاز الطبي على اللاعبين الذين تعرضوا لكدمات في الفترة السابقة من اجل علاجهم وتجهيزهم تماما للمباراة المقبلة امام السالمية او لمباراة التضامن في كاس سمو ولي العهد على اقصى تقدير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة