الرئيسيةخليجيةبركلات الترجيح.. الوحدة يقصي الشارقة ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

الوحدة – دوري أبطال آسيا

سبورت 360 – تأهل فريق الوحدة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما أقصى مواطنه الشارقة، بركلات الترجيح  5-4، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد نادي الشارقة.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي فشل كل منهما في مضاعفة النتيجة.
الوحدة يتأهل على حساب الشارقة

في الوقت الأصلي تقدم الوحدة عبر هدف عمر خربين في الدقيقة 56، قبل أن يسجل الشارقة هدف التعادل عن طريق بيرنارد 58 من شوط المباراة الثاني.
وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد منصور الحربي في الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
قصص سبورت 360

وفي ركلات الترجيح سجل الوحدة خمس ركلات ناجحة بواسطة فارس جمعة وجواو بيدرو وأحمد راشد ومحمد برغش وطحنون الزعابي، في حين تصدى حارس الشارقة عادل الحوسني لتسديدة خوسيه خيرادو.
في المقابل سجل الشارقة أربع محاولات ناجحة عن طريق كايو وبيرنارد ومحمد عبدالباسط وأواتبيك شوكوروف، وتصدى حارس الوحدة محمد الشامسي لتسديدتي بين مالانغو وخليل خميس.
وكان الشارقة تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لتراكتور الإيراني و7 لباختاكور الأوزبكي ونقطتين للقوة الجوية العراقي.
في المقابل حصل الوحدة على المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطتين خلف بيرسيبوليس الإيراني، مقابل 3 نقاط لغوا الهندي ونقطتين للريان القطري.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....