الرئيسيةالدورى الايطالىبرلسكوني يشن هجوماً شرساً على مهاجم ميلان بالوتيلي

برلسكوني يشن هجوماً شرساً على مهاجم ميلان بالوتيلي

شن مالك ورئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلسكوني هجوماً شرساً وعنيفاً على لاعب فريقه ماريو بالوتيلي مطالباً إياه في الوقت نفسه بضرورة تعلم كيفية تسجيل الأهداف.
وقال برلسكوني في تصريحات لشبكة سبورتس ميدياسيت الإيطالية:” أريد أن أسأل بالوتيلي إذا ما كان يريد أن يفوز، سيقول لي نعم و بعد ذلك سأقول له بأن يبقى قريباً من المرمى”.
وعانى ميلان من موسم صعب في البطولة الإيطالية وأقال مدربه ماسيميليانو أليغري وعين الهولندي كلارنس سيدروف بديلاً له لكن نتائج الفريق لم تشهد تغيراً كبيراً وواصل الروسنيري تسجيل النتائج المتذبذبة.
وأضاف:”بالوتيلي يحتاج إلى تعلم كيفية إحراز الأهداف، على الرغم من أنه يمتلك إمكانيات غير عادية، نحن نرى أنه ليس مهاجماً صريحاً، لذلك عليه أن يتعلم كيفية اللعب في هذا المركز”.
وعلى الرغم من انتقادات برلسكوني إلا أن المهاجم الدولي الإيطالي قدم مستوى جيداً مع النادي اللومباردي في الموسم الحالي وتمكن من تسجيل 14 هدفاً في 29 مباراة شارك فيها في الكالتشيو.
يذكر أن تقارير صحفية قد ربطت الدولي الإيطالي بالوتيلي بالانضمام إلى صفوف موناكو الفرنسي أو أرسنال الانكليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....