الرئيسيةالدوري الانجليزيبرومو تشويقي لفيلم ساديو ماني “صُنع في السنغال”

 تستعد منصة (راكوتين سبورت) لعرض فيلم وثائقي عن حياة نجم فريق ليفربول الإنجليزي ساديو ماني بعنوان “صُنع في السنغال” وذلك في فترة توقف النشاط الكروي الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا.ويعد أسد التيرانجا نجم الريدز في الموسم الحالي حيث تم اختياره كأفضل لاعب في الدورى الانجليزي الموسم الجاري 2019-2020  من قبل شبكة سكاي سبورت.وحصل ماني علي المركز الاول بنسبة 33% وبعده قائد الفريق جوردان هيندرسون بنسبة 31% ثم كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 20 % عبر الاستفتاء على موقع الشبكة العالمية من قبل الجمهور.
وساهم ماني في تسجيل 30 هدفاً مع ليفربول خلال 38 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات بالموسم الحالي، حيث أحرز النجم السنغالي 18 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق الأحمر.
🇸🇳 Sadio Mané has starred in his own film about his rise to the very top of football.
The film, titled ‘Made in Senegal’ documents Mane’s humble beginnings and the sacrifices that he had to make to become a professional footballer.
pic.twitter.com/1XgGVlLMrt
— Anfield Watch (@AnfieldWatch) April 7, 2020

وتحدث ساديو في البرومو، قائلا: “أريد أن أُظهر للناس أنهم يستطيعون تحقيق أي شيء يريدون تحقيقه إذا كانوا مستعدين للاجتهاد. أنا فخور بذلك ، لقد صُنعت في السنغال”.
وأشاد محمد صلاح بزميله : “ساديو ماني لاعب محترف، و يعرف ما يريد فعله. و يُحفز نفسه بقوة للحصول على ما يريده”.بينما يورجن كلوب مدرب الفريق، فقد أكد: “جميع الصفات التي يمتلكها تجعله مميزاً. إنه صلب، سريع، جيد تكتيكياً، و يلعب بِكِلا قدميه، لقد مرَّ بالكثير للوصول إلى ما وصل إليه اليوم. وهذا أمر مميز للغاية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة