الرئيسيةالدوري الانجليزيبرونو فيرنانديز يكشف عن رد فعله بعد وصول عرض مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديز – لاعب مانشستر يونايتد

كشف الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رد فعله بعد وصول عرض الشياطين الحمر للتعاقد معه.

وانضم اللاعب البرتغالي إلى صفوف الشياطين الحمر في يناير الماضي قادمًا من سبورتينج لشبونة، مقابل 47 مليون جنيه إسترليني.
وقال فيرنانديز في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “القرار كان سهلًا، لأنه عندما أتيحت لي الفرصة للمجيء، لم أفكر مرتين”.

برونو فيرنانديز يتحدث عن الشهر الأول له في مانشستر يونايتد
وواصل: “لقد تحدثت مع لشبونة الذي كان قد أجرى بالفعل حولي انضمامي إلى يونايتد، وعندما تحدثوا معي، أخبرتهم أن خياري الأول هو مان يونايتد، وهذا ما أحتاجه في مسيرتي”.

وأردف: “أرى أن مان يونايتد كما هو مثلما كان في الشهر الماضي، أعتقد أننا في نفس الحالة ولدينا الكثير من الجوع للفوز وتقديم الكثير والأفضل في كل لقاء”.
واستمر:”في الشهر الماضي خضنا الكثير من المباريات الجيدة حقًا، وأعتقد أنه يمكننا الحديث عن بداية جديدة بعد مجيء برونو، لكن الأمر لا يتعلق بي، بل يتعلق بالفريق”.
واسترسل: “يحتاج الفريق إلى التركيز الصحيح والقرارت الصحيحة في ذلك الوقت، وأعتقد أيضًا أنه إذا لم يأتي برونو، فإن مانشستر يونايتد سوف يفوز، لأن لاعب واحد لا يغير الفريق”.
وأنهى: “الفريق يتغير عندما يدفع الجميع معًا للأمام من أجل نفس الفريق، عندما وصلت رأيت اللاعبون يدفعون للأمام من أجل الفوز بالمباريات والتحسن، وأنا لاعب آخر يقدم المساعدة”.
جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا سجل سجل هدفين وصنع ثلاثة آخرين في 5 مباريات شارك بها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
برونو فيرنانديز يكشف عن رد فعله بعد وصول عرض مانشستر يونايتد

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة