الرئيسيةالدوري الانجليزيبسبب بوجبا.. مورينيو ينفجر في وجه سكولز

بورنموث -أ ف ب: دافع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن لاعبه الفرنسي بول بوجبا، اثر انتقادات وجهها اليه نجم الفريق السابق بول سكولز، وصلت الى حد اتهامه بـ “قلة الاحترام”.

وانتقد النجم السابق لخط وسط “الشياطين الحمر” أداء بوجبا الذي كان أغلى لاعب في العالم لدى انضمامه الى يونايتد في صيف 2016 من يوفنتوس الايطالي مقابل 105 ملايين يورو، في المباراة ضد وست بروميتش ألبيون (صفر-1)، والتي أدت خسارة يونايتد فيها الى حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لصالح غريمه مانشستر سيتي.

وقال سكولز الذي يعمل كمحلل لصالح قناة “بي تي سبورت” الرياضية، “اعتقد ان الطريقة التي لعب بها ضد وست بروميتش تنم عن قلة احترام بعض الشيء حيال المدرب”، مضيفا “اعتقد انه أراد ان يقدم استعراض بول بوجبا، وهو أمر جيد هو ما تحتاج اليه الا انه قام بأمور غبية لا تؤدي الى الفوز بالمباريات أمور مجنونة. تمريرات سيئة”.

و”رد” بوجبا على هذه الانتقادات على أرض الملعب بتقديمه أداء جيدا، وساهم في فوزه 2-صفر على مضيفه بورنموث ومرر بوجبا كرة الهدف الثاني لزميله المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وبعد المباراة، قال مورينيو ردا على سؤال حول انتقادات سكولز، “لا أتفق معه أوافقه القول ان أداءه بوجبا لم يكن جيدا أمام وست بروميتش بهذا الشأن أتفق معه”.

وأجرى مورينيو أمام بورنموث سبعة تعديلات على التشكيلة التي واجهت وست بروميتش ألبيون، فاستبعد عددا من لاعبيه الاساسيين وأراح آخرين تحضيرا للقاء المنتظر أمام توتنهام في نصف نهائي كأس انجلترا.

وأثار قرار مورينيو بإبقاء بوجبا ضمن التشكيلة الاساسية تساؤلات حول فرص احتفاظ الفرنسي بمركزه كأساسي في مباراة “ويمبلي” اللندي الذي يستخدمه توتنهام في انتظار انتهاء أعمال ملعبه الجديد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....