الرئيسيةخليجيةبسبب كورونا.. بيدرو يؤجل تسليم تقريره النهائي حول لاعبي العين

بيدرو إيمانويل

وكالات : أكد ماجد العويس عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، أن البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الفريق قد أجل تسليم تقريره النهائي بشأن مستقبل اللاعبين وذلك في ظل توقف نشاط كرة القدم.

وقال العويس في تصريحاته عبر حساب نادي العين الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “سلامة المجتمع تبقى الأمر الأهم، لذلك كل أندية كرة القدم على مستوى العالم اعتمدت نظام التدريب عن بعد في ظل الظروف الراهنة، وذلك التزاماً بالإجراءات الوقائية”.
مدرب العين يؤجل تسليم تقريره بشأن اللاعبين

وأضاف: “بيدرو أجل تسليم تقريره النهائي حول التوصيات الخاصة بوضع اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق على صعيدي المواطنين والأجانب وإعارة بعض الأسماء لأن الأمر يرتبط بوضوح الرؤية بالنسبة للموسم الكروي الحالي خصوصاً في ظل تعليق الأنشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا”.
وأكمل تصريحاته قائلاً: “التدريبات في الملعب مختلفة وتواجد اللاعبين مع بعضهم في النادي يعزز روح الفريق بالإضافة إلى الاجتماعات التي يعقدها المدرب مع عدد من اللاعبين كل على حده قبل انطلاقة الحصة التدريبية وغيرها من الأمور المهمة إلا أن سلامة المجتمع تبقى الأهم”.

وأوضح: “عندما تحدثنا مع المدرب بيدرو حول احتياجاته في انتقالات الشتاء الماضية أكد رغبته في استقدام صانع لعب بالإضافة إلى مدافع وبعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل مع الأخير إلا أنه عاد وبالغ في رفع قيمة العرض المالي”.
ماجد العويس: عندما تحدثنا مع المدرب بيدرو حول احتياجاته في انتقالات الشتاء الماضية أكد رغبته في استقدام صانع لعب بالإضافة إلى مدافع وبعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل مع الأخير إلا أنه عاد وبالغ في رفع قيمة العرض المالي#نادي_العين pic.twitter.com/9kfvLTTPBT
— نادي العين (@alainfcae) April 30, 2020

وأردف: “تقييم المدرب بيدرو إيمانويل لمردود كل من الكازاخستاني إسلام خان والمجري دجودجاك، وفي حال تمكنا من تحقيق الإضافة المرجوة سيتم التجديد لهما أو التعاقد مع لاعبين خلال الانتقالات الصيفية اتساقاً مع احتياجات الفريق وفقاً لرؤية المدير الفني”.
ويُذكر أن نشاط كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة قد تم إيقافه منذ شهر مارس الماضي وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في دول العالم.
فيما  قرر اتحاد كرة القدم وبالتنسيق مع رابطة المحترفين الإماراتية يوم أمس الأربعاء، عودة نشاط كرة القدم في الدولة بشهر أغسطس المقبل وذلك بشكل مبدئي مع تقييم الوضع بصورة دائمة ومستمرة مع الجهات المختصة والاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم ومراعاة الوضع الصحي في ذلك الوقت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة