Home خليجية بسبب كورونا.. خطة في الاتحاد لإعارات اللاعبين

بسبب كورونا.. خطة في الاتحاد لإعارات اللاعبين

بسبب كورونا.. خطة في الاتحاد لإعارات اللاعبين

سعودي 360 – أجلت إدارة نادي الاتحاد البت النهائي في التقرير الفني للبرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، إلى أن يتم معرفة الموعد النهائي لعودة النشاط الرياضي الموقوف في الفترة الحالية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووضعت الإدارى الاتحادية خطة على مستوى الفريق من أجل إعارة بعض اللاعبين للأندية، في حال تم إقرار إلغاء منافسات الموسم شريطة أن يكون القرار فنيًا بموافقة كاريلي.
من جانبها، نسقت إدارة الاتحاد مع البرازيلي كاريلي، مدرب الفريق، لإنهاء ترتيبات الفريق في حال تم استئناف الدوري خلال الفترة القادمة، والتي يتخللها معسكر داخلي لتجهيز اللاعبين بعد فترة التوقف الطويلة.

ويعاني فريق الاتحاد في الموسم الحالي، حيث ابتعد عن المنافسة في بطولة الدوري السعودي، إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، وحال عودة النشاط سيكون أمام تحدٍ كبير للابتعاد عن الهبوط.
عز الدين دوخة في بث مباشر مع حساب سعودي ٣٦٠ على انستغرام :– أتوقع فوز #الهلال بالدوري حال استكماله، الهلال يتفوق على #النصر هذا الموسم– الدوري السعودي هو الأقوى عربياً ، وتحقيق الهلال لدوري أبطال آسيا دليل على ذلك @doukha_azzedine

— سعودي 360 (@sport360Saudi) May 16, 2020

وعلّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here