الرئيسيةخليجيةبشرى سارة لجماهير النصر قبل مباراة أبها

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – يقترب فريق النصر السعودي من استعادة خدمات أحد نجوم خط الوسط بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن عبدالمجيد الصليهم لاعب وسط النصر سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه، غداً الأحد.
الصليهم يعود لتدريبات النصر

وأنهى الصليهم برنامجه التأهيلي إثر تعرضه للإصابة بتمزق في أربطة مفصل الكاحل العلوي، ولذلك ابتعد عن المشاركة مع النصر في المباريات الماضية.
وتعرض الصليهم للإصابة بتمزق في أربطة مفصل الكاحل خلال مشاركته ضد التعاون، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي.
قصص سبورت 360

وغاب الصليهم عن النصر في مبارياته الماضية أمام تراكتور الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، والاتحاد والباطن في الدوري السعودي.
وتأكدت جاهزية الصليهم للمشاركة في المباراة القادمة للنصر ضد أبها بالجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس المقبل 30 سبتمبر.
وسيقود البرازيلي مارسيلو سيزار مهمة تدريب النصر لحين تعاقد الإدارة مع مدير فني جديد خلفاً للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.
وفتحت إدارة النصر خط المفاوضات مع مدربين عالميين من أجل اختيار أحدهم لقيادة الفريق العالمي بدلاً من البرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته منذ أيام بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق.
وتسعى إدارة نادي النصر السعودي، للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد في أقرب وقت من أجل قيادة الفريق في مباراة الوحدة الهامة بدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 16 أكتوبر المقبل.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....