الرئيسيةخليجيةبشرى سارّة في تدريبات النصر قبل مواجهة الوحدة الإماراتي

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، اليوم الإثنين، دفعة قوية بمشاركة أحد نجوم “العالمي”، قبل مواجهة الوحدة الإماراتي المنتظرة.

بشرى سارّة في تدريبات النصر قبل مواجهة الوحدة الإماراتي
ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، يشارك في التدريبات الجماعية الآن.

وأوضح العنزي أن مشاركة حمدالله في تدريبات النصر جاءت بعد تأكد تعافيه من الإصابة، مشيراً إلى أن النجم المغربي قد أصبح جاهزاً لخوض مباراة الوحدة الإماراتي المقبلة.
وكان الجهاز الفني السابق لفريق النصر بقيادة المؤقت مارسيلو سيزار، قد استبعد حمدالله من مباراة أبها الماضية، في الجولة السابعة من الدوري السعودي، بسبب شعوره  بآلام عضلية.
قصص سبورت 360

🟨
النصر يعلن :
عبدالرزاق حمدالله شعر بآلام عضلية وسيتم إجراء أشعة لموضع الإصابة غدا .#دوري_كأس_الأمير_محمد_بن_سلمان pic.twitter.com/rr2Btxqw1S
— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 29, 2021

واتفقت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، لقيادة الدفة الفنية لفريق “العالمي” لنهاية الموسم الحالي، خلفاً للبرازيلي مانو مينيز، الذي تمت إقالته مؤخراً.
ووصل بيدرو إلى مدينة الرياض مساء يوم أمس الأحد، استعداداً لبدء مشواره مع فريق النصر، حيث تنتظره مباراة هامة وقوية أمام الوحدة الإماراتي، وقاد التدريبات الجماعية اليوم.
ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الوحدة الإماراتي، مساء يوم السبت الموافق 16 أكتوبر، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.
بدايـة جديدة 💪 pic.twitter.com/Vbbds43eHb
— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 4, 2021

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....