الرئيسيةخليجيةبطلب ميلويفيتش.. الأهلي السعودي ينافس كبار أوروبا على صفقة إفريقية

فلادان ميلويفيتش

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رغبة إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة عبدالإله مؤمنة، في التعاقد مع الجابوني جويلور كانجا، لاعب خط وسط فريق سبارتا براج التشيكي، بدايةً من الموسم الجديد.

الأهلي يرغب في ضم الجابوني كابنجا
ووفقاً لما أوردته صحيفة “gazetedamga” التركية، فإن إدارة النادي الأهلي تخوض سباقاً مع أندية أوروبية للحصول على توقيع كابنجا، بطلي من المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش.

وأوضحت الصحيفة التركية، أن عقد كابنجا ينتهي مع سبارتا بنهاية الموسم ويرفض محاولات التجديد مع الفريق التشيكي، ويتجه للرحيل في “ميركاتو” الصيف.

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن كابنجا قد نجح في خطف أنظار كبار الأندية، حيث يرغب كلاً من فنربخشة وجالطة سراي التركيان في ضمه، بالإضافة للنادي الأهلي، وليجانيس وسيلتا فيجو الإسباني،ان.
كانجا مع سبارتا
وانضم كانجا صاحب الـ29 عاماً لصفوف فريق سبارتا براج في يناير 2018 قادماً من ريد ستار الصربي، ويرتبط بعقدٍ مع الفريق التشيكي حتى نهاية الموسم الحالي.
وشارك النجم الجابوني في 24 مباراة مع سبارتا خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، ونجح في إحراز 11 هدفاً وصناعة 8 تمريرات حاسمة، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي للإحصاء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة