الرئيسيةالدوري الانجليزيبطل ليفربول يرغب في مواصلة العمل مع كلوب

ليفربول

وكالات : أعرب المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول، عن سعادته داخل صفوف النادي الأحمر، رغم عدم الاعتماد عليه بصفة أساسية من جانب المدرب الألماني يورجن كلوب.

وتقمص أوريجي دور البطولة في ليفربول خلال الموسم الماضي، بعدما سجل العديد من الأهداف الحاسمة، ومن بينها الهدف الرابع في مرمى برشلونة، والهدف الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام.
أوريجي سعيد في ليفربول.. ولا ينوي الرحيل:

وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة (هيت لاتيست نيوز) البلجيكية، قال أوريجي: “أملك ثقة كبيرة في أن أدائي سيتحسن رغم الفرص المحدودة التي تتاح لي في ليفربول، لكن كلوب منحني مساحة لتطوير نفسي”.
وتابع: “أستمع دائماً إلى حدسي وأواصل العمل. لقد تحدثت أنا ووكيل أعمالي مع ليفربول ولدينا مسار جميل أمامنا. أريد فقط أن أتحسن هنا، وأستمر في التدرب تحت قيادة يورجن كلوب”.

وأضاف: “إنه مشروع بالنسبة لي وأريد أن أواصله، لا أعرف إلى متى سأقوم ذلك. أشعر أنني أحرز تقدماً، لذا كان من المؤسف أن الموسم توقف بسبب تفشي فيروس كورونا”.
واختتم أوريجي تصريحاته بالحديث عن هدفه في نهائي دوري الأبطال، حيث قال: “لقد استمتعت كثيراً بتلك اللحظة. وكلما مرت الأيام، كلما استمتعت أكثر بهذا النهائي، إنه شعور يصعب شرحه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة