الرئيسيةخليجيةبعد أزارو.. نادي الاتفاق يفاوض مهاجماً جديداً من الدوري المصري

وليد أزارو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن رغبة إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، في التعاقد مع مهاجم جديد من الدوري المصري، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

تألق أزارو مع نادي الاتفاق
وكان الاتفاق تعاقد مع أزارو صاحب الـ24 عاماً خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعانى أزارو في بداية انضمامه لفريق الاتفاق من الصيام التهديفي، إلا أنه تألق مع الفريق في الجولات الأخيرة، حيث شارك في 6 مباريات بالدوري السعودي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.
الاتفاق يستهدف النيجيري أموتو

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “البلاد” السعودية، فإن إدارة الاتفاق قد وضعت النيجيري أوستين أموتو، مهاجم فريق المصري البورسعيدي هدفاً للتعاقد معه بدايةً من الموسم الجديد.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتفاق قد بدأت مفاوضاتها بالفعل مع أموتو الذي تلقى عرضاً عن طريق أحد الوكلاء للانتقال إلى “فارس الدهناء”.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن خطوة الاتفاق في مفاوضاتها مع المهاجم النيجيري، جاءت بعد فشل جهود شراء عقد أزارو، وتحسباً لرحيله خلال الفترة المقبلة.
وأكدت”البلاد” أن أموتو قد أبدى ترحيبه بالانضمام لنادي الاتفاق، في حال وافقت إدارة النادي المصري على رحيله والتفريط في خدماته.
أموتو مع المصري
وانضم أموتو صاحب الـ27 عاماً لصفوف فريق المصري البورسعيدي في 31 يناير 2019 قادماً من بهانج الماليزي، ويرتبط بعقدٍ حتى يونيو 2022 المقبل.
وشارك النجم النيجيري في 24 مباراة مع المصري هذا الموسم بجميع البطولات، وأحرز 6 أهداف وصنع آخر، وتألق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة