الرئيسيةخليجيةبعد أليوسكي.. الأهلي السعودي يحدد الصفقة القادمة

نادي الأهلي- الدوري السعودي

يسعى مسئولو النادي الأهلي السعودي، لضم أحمد المحمدي، ظهير أيمن أستون فيلا الإنجليزي السابق بناء على طلب من الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق.

الأهلي السعودي يتفاوض مع المحمدي
وتقول صحيفة “الاقتصادية” السعودية، إنه إدارة النادي الأهلي فتحت مؤخرا مفاوضات قوية مع الدولي المصري أحمد المحمدي من القدوم لصفوف الفريق في الصيف الجاري بناء على توصية من الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق، الذي يريد ضم ظهير أيمن قوي بالميركاتو لتدعيم تشكيلة الراقي.

وأكدت الصحيفة، أنه قدوم أحمد المحمدي لصفوف النادي الأهلي السعودي، يعني رحيل الصربي ليوبومير فيجسا الذي سيتم تسويقه إلى أي فريق يريد ضمه بالصيف الجاري.
وكان النادي الأهلي أعلن أمس ضم المقدومي إزجيان أليوسكي في صفقة انتقال حر بعقد لمدة 3 سنوات مقابل 2.5 مليون يورو كراتب سنوي.
قصص سبورت 360

ويعتبر المقدوني أزجيان أليوسكي، 5 صفقات النادي الأهلي في الصيف الجاري بعد التعاقد مع البرازيليين باولينيو ودانكلير بيريرا والكرواتي فيليب براداريتش ومحمد مجرشي.
يذكر انه النادي الأهلي تعادل أمس وديا مع نظيره الملعب التونسي بهدف لمثله في رباع تجاربه الودية في معسكر الفريق المقام بمدينة طبرقة التونسية استعدادا للموسم المقبل.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة