الرئيسيةخليجيةبعد أنباء مفاوضات الاتحاد.. الأهلي السعودي يحسم مصير المؤشر

سلمان المؤشر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، موقف إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، من التجديد مع سلمان المؤشر، جناح فريق “الراقي”، بعد أنباء مفاوضاته مع نادي الاتحاد.

أنباء عن مفاوضات الاتحاد مع المؤشر
وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن دخول إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات مع المؤشر، للحصول على توقيعه بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

وأكدت الأنباء أن أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد، قد تواصل مع المؤشر لضمه بدايةً من الموسم المقبل، بعد أن دخل الفترة الحرة والتي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه.
الأهلي ينفي مفاوضات المؤشر مع الاتحاد ويتمسك ببقائه

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة الأهلي حريصة على استمرار جميع اللاعبين، وعلى إبعادهم عن المؤثرات الخارجية حتى يكتمل الموسم، ولذلك تتواصل جميع اللاعبين خاصة المنتهية عقودهم.
وأوضح مصدر أهلاوي للصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي تواصلت خلال الأيام الماضية تم التواصل مع الثلاثي حسين عبدالغني، وياسر المسيليم، وسلمان المؤشر، وتأكدت تماماً بعدم وجود أي مفاوضات من أندية أخرى معهم.
وأشار المصدر أن إدارة الأهلي قد قامت بتأمين الثلاثي الحر من بينهم المؤشر، بعد أن اتفقت معهم على بعض التفاصيل فيما يتعلق بمواصلة مشوارهم مع الفريق، في ظل رغبتهم أيضاً في الاستمرار.
المؤشر مع الأهلي
وانضم سلمان المؤشر لصفوف فريق الأهلي في  صيف 2014 قادماً من الوحدة، ويرتبط بعقدٍ مع “الراقي” حتى نهاية الموسم بعد قرار “فيفا” بتمديد عقود اللاعبين
وشارك المؤشر صاحب الـ31 عاماً مع فريق الأهلي في 21 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين لزملائه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة