الرئيسيةخليجيةبعد الأحمدي.. الاتحاد يُحدد مصير الغامدي والقرني

عبدالرحمن الغامدي وعساف القرني

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بأن إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قد حسمت موقف إثنين من لاعبي “العميد” بعد دخولهما الفترة الحرة.

ودخل بعض لاعبي فريق الاتحاد الفترة الحرة خلال شهر يناير الماضي، والتي تتيح لهم التفاوض والتوقيع مع ي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة “العميد”، ومازال مصيرهم غامضاً.
ثنائي الاتحاد يقترب من الرحيل

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن المهاجم عبدالرحمن الغامدي والحارس عساف القرني، يقتربان من الرحيل عن نادي الاتحاد بنهاية الموسم الجاري.
د٧١ | تصدي عساف القرني لتسديدة هدف التعادل من غوستافو 😍💪 pic.twitter.com/5bg2uokPUC

— ميديا الاتحاد نيوز (@media_alittihad) May 12, 2018

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد لم تدخل في مفاوضات لتجديد عقد الغامدي والقرني، مشيرةً إلى أنها أرجأت الخوض في أي تفاصيل تتعلق بتجديد عقود عدد من اللاعبين لحين عودة الأنشطة والمنافسات الرياضية.
فرصة محدودة تنتظر القرني مع الاتحاد
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الاتحاد لا ترغب في تجديد عقد الغامدي، فيما تعتبر فرصة القرني ضئيلة ويحسمها المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي.
وكانت إدارة نادي الاتحاد جددت عقد الغامدي في عام 2017 لمدة 3 سنوات، فيما جدد القرني موسمين من 2018، وينتهي عقده مع “العميد” في سبتمبر.
وأكدت “الشرق الأوسط” أن حظوظ القرني في التجديد مع الاتحاد محدودة، على الرغم من فقدان “العميد” خدمات أمين بخاري، الذي سينتقل لحماية عرين نادي النصر في بداية الموسم المقبل، بعد أن وقع في يناير مع “العالمي” لمدة 3 سنوات.
وكانت صحيفة “الرياض” السعودية، ذكرت أمس أن المغربي كريم الأحمدي، سيغادر الاتحاد في الموسم المقبل، نظراً لرغبة كاريلي في إعطاء الفرصة لوجوه جديدة قادرة على لعب المباراة كاملة، وتقليص اللاعبين أصحاب الأعمار الكبيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة