الرئيسيةخليجيةبعد الثلاثي.. ظهور إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” في النصر

فريق النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، نبأ صادماً بارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد، داخل صفوف نادي النصر، قبل مباراة الشباب المقبلة.

ظهور إصابتين بفيروس “كورونا” في النصر
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جميع أفراد نادي النصر، قد خضعوا إلى “مسحة” للكشف عن فيروس كورونا، مساء أمس، بعد تأكد إصابة 3 لاعبين.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الفحوصات الأخيرة التي أجراها نادي النصر، أثبتت وجود حالات إيجابية جديدة ضمن لاعبي الفريق، بالإضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الإداري.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى تأكد إصابة عبدالله الخيبري لاعب فريق النصر، وعايض القحطاني مدير الكرة في نادي “العالمي” بفيروس كورونا.

وكان الثلاثي؛ وليد عبدالله ويحيى الشهري وعبدالعزيز الدوسري، لاعبو فريق النصر، قد أثبت إصابتهم بفيروس “كورونا” خلال الساعات القليلة الماضية.
موعد مباراة النصر القادمة ضد الشباب
في السياق ذاته، يستعد فريق النصر لمواجهة مضيفه الشباب، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.
وتنطلق مباراة النصر مع مضيفه الشباب في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
تدريبـات #العالمي اليوم || 📸 #معاك_يانصر pic.twitter.com/GNVauB4NGI
— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 30, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....