الرئيسيةخليجيةبعد الرفض.. تطور “جديد” في شكوى النصر ضد بيرسبوليس

النصر وبيرسبوليس – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، مساء اليوم الإثنين، تطورات شكوى نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، ضد بيرسبوليس، لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تطور جديد في شكوى النصر ضد بيرسبوليس
ووفقاً لما أوردته “قناة 24 الرياضية” السعودية، فإن الاتحاد الآسيوي للعبة قد أرسل لنادي النصر، اليوم، الحيثيات التي بناءً عليها رفض احتجاجه المقدم ضد نادي بيرسبوليس.

وأوضحت القناة السعودية، أن الفريق القانوني في نادي النصر، قد تحرك بعد تلقيه الحيثيات، وبدأ في كتابة مذكرته القانونية من أجل رفعها إلى لجنة الاستئناف في اتحاد القارة.
الانضباط ترفض احتجاج النصر ضد بيرسبوليس

وودع فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بطولة دوري أبطال آسيا، من الدور نصف النهائي على يد بيرسبوليس، بركلات الجزاء الترجيحية (5-3).
وكانت إدارة نادي النصر سلمت الاتحاد القاري، مذكرة احتجاج مفصلة ومدعومة بالوثائق تؤكد فيها عدم أهلية مشاركة حامد لاك، وأرمان رمضاني، وعيسى الكثير، وإحسان بهلفان، وسعيد أغائي، وميلاد سارلاك، وعلي شجاعي، لاعبي بيرسبوليس.
وأعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رفض الشكوى المقدم من إدارة نادي النصر ضد نادي بيرسبوليس، بحسب المادة 59 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....