الرئيسيةالدورى الايطالىبعد الفوز على أتلتيكو .. ماذا يحتاج ميلان للتأهل إلى دور 16؟

زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان – دوري أبطال أوروبا

وكالات : نجح ميلان في العودة بانتصار ثمين جداً من ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، وذلك خلال الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. وهو الفوز الذي أحيا آماله بالتأهل مجدداً.

وخيم التعادل السلبي على مجريات اللقاء حتى الدقيقة 87، والتي شهدت تسجيل البديل جونيور ميسياس هدف الفوز لمصلحة الروسونيري، مانحاً فريقه أهم 3 نقاط في الموسم.
وصعد ميلان من المركز الأخير إلى المركز الثالث في المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، متفوقاً على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأخير بالمواجهات المباشرة، بينما ما زال بورتو يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط رغم خسارته من ليفربول المتصدر برصيد 15 نقطة.

السيناريو الوحيد الذي يؤهل ميلان إلى ثمن النهائي
مهمة ميلان ليست سهلة على الإطلاق، وذلك كونه سيواجه ليفربول في الجولة الأخيرة، وهو يحتاج لتقديم مباراة كبيرة جداً وحصد النقاط الثلاث، بالإضافة إلى وقوف الحظ بجانبه.

قصص سبورت 360

فوز ميلان على ليفربول سيضعه في دور 16 في حال تعثر بورتو أمام أتلتيكو مدريد سواء بنتيجة التعادل أو الهزيمة. وهذا ما سيحاول رجال المدرب ستيفانو بيولي فعله لأنه السيناريو الوحيد الذي سيمنحهم بطاقة التأهل، مستغلين أن الريدز قد يلعب بتشكيلة شبه احتياطية كونه ضمن التأهل والصدارة أيضاً.
أما تعادل الروسونيري مع ليفربول في الجولة الأخيرة لن يخدمه على الإطلاق، لأن بطاقة التأهل الثانية ستذهب لأتلتيكو مدريد في حال فوزه على بورتو، أو للفريق البرتغالي في حال تعادل أو انتصر على الروخي بلانكوس.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة