الرئيسيةالدورى الاسبانىبعد المشكلة الأخيرة .. ماذا قدم كريم بنزيما وجيرو أخر 10 سنوات؟

سبورت 360 – “لا يمكنك مقارنة سيارة الكارتينج (سيارات الألعاب) بالفورمولا 1، وبالطبع أنا المقصود بالفورمولا 1”. هكذا تحدث الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن المقارنة بمواطنه أوليفييه جيرو، في بث مباشر عبر حسابه على “انستجرام”.

وآثار بنزيما الجدل عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بين الجماهير. ليفسر بعدها مهاجم ريال مدريد تصريحاته قائلاً: ” “بعض الناس أخذوا أشياء بخصوص جيرو وفورمولا 1 من البث المباشر، لكنهم لم يلاحظوا ما قلته بشأن ما قدمه للمنتخب الفرنسي، قاموا فقط بالتركيز على ما قلته عن الفورمولا 1 والكارتينج، ولكن هذا ما أعتقده وهذه هي الحقيقة”.
وأختتم تصريحاته: “إذا قمت بالسؤال عن الظاهرة رونالدو، فسيكون هو الفورمولا 1 وسأكون أنا الكارتينج”.

بالأرقام .. كريم بنزيما يتفوق على جيرو

ونشر الحساب الرسمي لشبكة الاحصائيات والأرقام الشهيرة “WhoScored” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقارنة بين أرقام كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وأوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي، في بطولات الدوري أخر 10 سنوات.
وأظهرت لغة الأرقام، مشاركة كريم بنزيما في 262 مباراة في هذه الفترة بينهم 49 مباراة كبديل، بينما شارك أوليفييه جيرو في 206 مباراة بينهم 96 كبديل.
وسجل كريم بنزيما 154 هدفاً وقدم 76 تمريرة حاسمة، بينما سجل جيرو 113 هدفاً وصنع 41 آخرين.

Karim Benzema, just being nice… 😲 pic.twitter.com/oGtU4SJjl2
— WhoScored.com (@WhoScored) March 30, 2020

بنزيما يسجل هدفاً كل 144.5 دقيقة، ويقدم 1.8 تمريرة مفتاحية كل مباراة ومعدل تسديداته في المباراة الواحدة 3.4 وتقييمه الإجمالي في هذه المدة من الشبكة “7.33 من 10”.
بينما يسجل جيرو كل 170.7 دقيقة ويقدم 1.3 تمريرة مفتاحية في كل مباراة، ومعدل تسديداته في المباراة الواحدة 3.6، وتقييمه الإجمالي في نفس الفترة “7 من 10”.
الأرقام توضح تفوق بنزيما في الدوري أخر 10 سنوات في كل شيء، بينما يتفوق جيرو فقط في معدل التسديدات على المرمى. فهل توافق على تشبيه كريم بنزيما؟

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة