الرئيسيةخليجيةبعد انتقاله للعين.. تعرف على أرقام كريستيان جوانكا مع الشباب

كريستيان جوانكا – لاعب العين المعار من الشباب السعودي

سعودي 360 – انتقل الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الشباب السعودي، إلى العين الإماراتي لموسم رياضي واحد بنظام الإعارة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إعارة جوانكا إلى العين
وأعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأحد، عن انضمام لاعب الوسط الأرجنتيني كريستيان جوانكا، إلى صفوف الزعيم، قادماً من الشباب السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان نادي الشباب قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن تجديد عقد الأرجنتيني جوانكا لمدة موسمين إضافيين، وإعارته إلى العين في الموسم المقبل.
جوانكا انضم للعب في صفوف نادي الشباب خلال صيف عام 2019 قادماً من كولون الأرجنتيني، حيث وقع حينها على عقدٍ ينتهي في يونيو 2022.
قصص سبورت 360

أرقام جوانكا مع الشباب
وشارك كريستيان جوانكا مع الشباب خلال موسمه الأول مع الفريق في 2019/20، في 30 مباراة وسجل 11 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.
بينما خاض جوانكا مع في الموسم الماضي 2020/21 مع الشباب 27 مباراة وسجل 16 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ويتمتع جوانكا بمهارة عالية ودقة في التسديد، ويجيد اللعب في مركز صانع اللعب وانضم لعدة أندية قبل أن ينتقل إلى العين هي تشاكاريتا وكولون الأرجنتيني وإيميلك الإكورادوري وقاسم باشا التركي والاتفاق والشباب السعودي.
وقال جوانكا، في تصريحه للموقع الرسمي لنادي العين: “إنني سعيد جداً بالانضمام إلى أحد أكبر أندية القارة الآسيوية، وأدرك جيداً ما المطلوب مني إلى جانب زملائي اللاعبين في الدفاع عن شعار نادي العين خلال مشوار التحدي بالموسم الكروي الجديد، سعياً لإسعاد الجماهير العيناوية”.
وأضاف: “أشكر إدارة نادي العين والمدرب سيرجي ريبروف، على ثقتهم في شخصي، والمؤكد أن رغبتي في الانضمام إلى العين كانت كبيرة”.
ووجه الشكر لإدارة الشباب، حيث قال: “لا يفوتني هنا أن أشكر إدارة نادي الشباب السعودي، برئاسة خالد البلطان، على احترافية التعامل خلال مرحلة المفاوضات حتى اكتمال إجراءات انتقالي إلى نادي العين”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة