الرئيسيةخليجيةبعد اهتمام الاتحاد.. كشف موقف فابيو ليما من الرحيل عن الوصل

فابيو ليما – الوصل – الدوري الإماراتي

سعودي 360 – كشف وليد الشامسي، وكيل أعمال اللاعبين، موقف فابيو ليما، مهاجم فريق الوصل الإماراتي ومنتخب “الأبيض”، من الرحيل عن ناديه، بعد أن ارتبط اسمه بنادي الاتحاد، في الصيف الحالي.

موقف ليما من الانتقال لنادي الاتحاد
وأكد الشامسي في تصريحات لصحيفة “الإمارات اليوم” الإماراتية، أن الأداء المميز الذي قدمه ليما في الفترة الماضية، لاسيما مع المنتخب، أسهم في رفع القيمة السوقية للاعب إلى نحو خمسة ملايين دولار.

وأوضح الشامسي للصحيفة الإماراتية، أن ليما نجح في تعويض غياب لاعب شباب الأهلي عمر عبدالرحمن “عموري” عن المنتخب في الفترة الماضية، بعدما كان الأبيض في السابق معتمداً على عموري ومبخوت بشكل كبير.
وأشار الشامسي إلى أن القيمة السوقية الحالية التي وصل إليها ليما قد ارتفعت بشكل كبير، لافتاً إلى أن الدليل على ذلك تنافس العديد من الأندية من أجل الحصول على خدماته، خاصةً بعد حصوله على الجنسية الإماراتية.
قصص سبورت 360

🟥
عاجل #الاتحاد يعلن التعاقد مع كورونادو حتى 2023 https://t.co/MBZBJQmsTM
— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 7, 2021

وأكد وكيل اللاعبين أن ليما قد حصل على عرض فلكي من أحد الأندية، دون الكشف عن هويته، مشدداً على أن اللاعب قد رفض العرض وقرر الاستمرار مع الوصل.
كانت أنباء قد ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن دخول إدارة الاتحاد في مفاوضات مع نظيرتها في نادي الوصل، من أجل التعاقد مع ليما، لتعزيز القوة الهجومية لفريق “العميد” بصفقة آسيوية.
وشارك ليما صاحب الـ28 عاماً في 24 مباراة مع فريق الوصل بجميع المسابقات خلال موسم 2020-2021، وسجل 23 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة، بحسب موقع “ترانسفيرماركت” العالمي.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة