الرئيسيةخليجيةبعد اهتمام الهلال والأهلي.. لابا كودجو يعلن موقفه من الرحيل عن العين

سعودي 360 – أعلن لابا كودجو مهاجم العين موقفه من الرحيل عن فريقه بعد ربطه بعروض عربية وخليجية أبرزها من الهلال السعودي والأهلي المصري.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى دخول لابا كودجو ضمن اهتمامات نادي الهلال الذي يبحث مسؤوليه عن صفقة قوية في مركز المهاجم تحسباً لرحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز.
كودجو يعلنها: مستمر مع العين حتى نهاية عقدي

قال الهداف كودجو في تصريحاته عبر قناة العين: “هذه شائعات مرفوضة وأخبار مغلوطة، فأنا لاعب العين وفخور بانتمائي لهذا النادي الكبير”.
وتابع: “نحن هنا أكثر من عائلة وتلك هي كلمة السر التي تعزز من روح الفريق الواحد بين اللاعبين والجهاز الفني والإدارة والجماهير داخل وخارج الملعب نتواصل دائماً مع بعضنا البعض ونتفقد الأحوال وأنا باقٍ في العين وعقدي مستمر حتى 2022”.

وأضاف: “إنني أعيش أفضل الأوقات مع العين، إذ وجدت هنا عائلة رائعة تتألف من زملائي اللاعبين والجهاز الفني والإداري وحظيت بالدعم المطلق من الجماهير، وسرعان ما تأقلمت وأتمنى إكمال الموسم”.
🏟️ 18 مباراة⚽ 19 هدف🥅 19 هدف من داخل منطقة الجزاء👟 11 هدف بالقدم اليمنى👟 3 أهداف بالقدم اليسرى👨‍🦲 5 أهداف بالرأس
جميع أهداف ملك منطقة الجزاء كودجو لابا في #دوري_الخليج_العربي 🇹🇬#هنا_يبدأ_التحدي @DohLaba pic.twitter.com/NGvKadoC72
— دوري ↔️ الخليج ↔️ العربي (@AGLeague) April 20, 2020

وعن استكمال الدوري الإماراتي في شهر أغسطس المقبل، أوضح: “أنتظر بفارغ الصبر العودة لملاعب كرة القدم من جديد ولن أذيع سراً إن قلت لكم أن القرار جيد كونه سيسمح للاعبين الاستعداد والتحضير جيداً للمنافسة على البطولات، بالإضافة للتحضير البدني”.
وأكمل: “برنامجي التدريبي في العمل عن بُعد مع أعضاء الفريق، يتضمن تنفيذ الحصص التدريبية ولكن بشكل فردي، كما أمارس رياضة الركض بالإضافة إلى استخدامي الدراجة الهوائية وأتدرب بالكرة لرفع معدل مهاراتي”.
وحول عدم اهتمامه بشراء سيارة كغيره من اللاعبين، قال: “النادي موفر كل شيء بالنسبة لي ومنزلي قريب جداً من مقر تدريبات الفريق ولا أواجه أي صعوبة في هذا الأمر لذلك لم أفكر في شراء سيارة حالياً، كما أن تركيزي منصب على الدفاع عن شعار فريقي”.
وانضم التوجولي لابا كودجو “28 عاماً” إلى نادي العين الإماراتي خلال فترة انتقالات صيف 2019 قادماً من نهضة بركان المغربي.
وخاض لابا كودجو مع العين هذا الموسم في 18 مباراة بمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي وسجل 19 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة