الرئيسيةخليجيةبعد بيريرا.. تعرف على أغلى 5 صفقات في تاريخ دوري المحترفين

ماثيوس بيريرا – نجم الهلال

سعودي 360 – تصدرت صفقة البرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم فريق الهلال، عناوين الصحف والمواقع، نظرًا لأهميتها الكبيرة للفريق الهلالي والدوري السعودي للمحترفين بشكل عام من الناحية الفنية والتسويقية.

وأنهى الهلال هذه الصفقة، بدعم من الوليد بن طلال، بالإضافة إلى سفر فهد بن نافل، رئيس النادي، إلى العاصمة الفرنسية باريس، لإنهاء كافة التفاصيل والحصول على توقيع اللاعب، لمدة 5 سنوات.
وأصبح بيريرا الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حيث تخطت حاجز الـ19 مليون دولار، وهو ما يمثل ارتفاعًا ناريًا في قيمة المسابقة على المستوى التسويقي.

📊 الكااااااااايد! #بيريرا_هلالي#انفوجرافيك_الهلال pic.twitter.com/aDZ8GoUxg8
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 6, 2021
قصص سبورت 360

وفيما يلي يقدم “سعودي 360“، أغلى 4 صفقات بعد صفقة بيريرا التي دخلت ضمن أغلى 5 صفقات في تاريخ دوري المحترفين منذ موسم 2008-2009.
1- أحمد موسى
تعاقد النصر مع النيجيري أحمد موسى، جناح ليستر سيتي الإنجليزي، خلال صيف عام 2018، في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون و500 ألف دولار، وهي الصفقة الأغلى آنذاك.
2- بيتي مارتينيز
جاء الدولي الأرجنتيني بيتي مارتينيز، خلف أحمد موسى في قائمة الصفقات التاريخية، حيث تعاقد النصر معه في الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل 16 مليون و300 ألف دولار.
3- دي سوزا
صيف 2018، شهد أيضًا صفقة مدوية، وتتمثل في تعاقد النادي الأهلي السعودي مع جوزيف دي سوزا، الظهير الأيسر البرازيي، قادمًا من فنربخشة التركي، مقابل 12 مليون دولار.
4- أندريه كاريلو
ونجحت إدارة الهلال في التعاقد مع البيروفي أندريه كاريلو، في صيف 2018، مقابل 11 مليون و200 ألف دولار، وذلك بعد صراع قوي مع بعض الأندية الأوروبية واللاتينية، ليحفر اسمه هو الآخر في تاريخ الصفقات الكبرى بدوري المحترفين.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....