الرئيسيةخليجيةبعد تهديد بالإلغاء.. اتفاق شبه نهائي يُقرب باهبري من الشباب

باهبري – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تطورات مفاوضات إدارة نادي الشباب، للتعاقد مع هتان باهبري، لاعب فريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تطورات مفاوضات الشباب لضم باهبري
ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي عادل الماس، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن الساعات الماضية قد شهدت تطورات في صفقة انتقال باهبري لنادي الشباب، مما سيؤدي لعدم توقيع اللاعب.

وعاد الماس ليؤكد توصل خالد البلطان رئيس نادي الشباب لاتفاق شبه نهائي مع باهبري، على كافة بنود العقد وفقاً لأنظمة ولوائح الاحتراف، بعد أن كانت الصفقة مهددة بالإلغاء.
وذكرت مصاد “سعودي 360” أن إدارة نادي الهلال قد اشترطت الحصول على خدمات عبدالله الشامخ، ظهير أيسر فريق الشباب، مقابل التنازل عن المدة المتبقية من عقد باهبري حال تمت صفقة انتقاله.
قصص سبورت 360

وضعت إدارة نادي #الهلال خيار كسب خدمات الظهير الأيسر عبدالله الشامخ؛ للتنازل عن المدة المتبقية من عقد هتان باهبري في حال تمت صفقة انتقاله لـ #الشباب .@a_alshniber pic.twitter.com/PQ4dAPpTLc
— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 9, 2021

وكان باهبري قد انضم لصفوف فريق الهلال في فبراير 2019 قادماً من الشباب، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” حتى فبراير 2022 المقبل، إذ دخل اللاعب الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر.
ورفض باهبري عرضاً من نادي الهلال بالتجديد لمدة 3 سنوات مقابل 3 ملايين ريال، وذلك بسبب رغبته في العودة إلى الشباب بحثاً عن المشاركة بصفة أساسية.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....