الرئيسيةالدوري الانجليزيبعد راموس .. كورتوا يقلل من فرص ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

تلقى فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان هزيمة صادمة على يد مستضيفه ريال بيتيس بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأخير لحاسب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وابتعد ريال مدريد بهذه الخسارة عن صدارة الدوري الإسباني بعد أسبوع واحد فقط من تصدره عقب الفوز على برشلونة في الكلاسيكو الأسبوع الماضي.
ولم تتوقف خسائر ريال مدريد عند النقاط الثلاث والمباراة فقط، بل هناك أخبار عن تعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لإصابة ظهرت عليه عقب انتهاء المباراة.

كورتوا يتعرض لإصابة وموقفه من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مقلق
وشوهد كورتوا يخرج من الملعب أمس وهو يعرج وبحالة ليست جيدة للغاية، الأمر الذي أقلق الجميع، حيث أشارت صحيفة “ماركا” أن الحارس البلجيكي قد تعرض لإصابة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن كورتوا تعرض لإصابة وهناك حالة قلق كبيرة بشأن إمكانية عدم لحاقه بموقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي الأسبوع القادم في دوري أبطال أوروبا.
ومن المتوقع أن ينضم تيبو كورتوا إلى زميله في خط الدفاع وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس الذي من المؤكد غيابه عن لقاء العودة بعد تعرضه للطرد في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة