Home خليجية بعد رحيله عن النصر الإماراتي.. الكشف عن الوجهة القادمة للإسباني نيجريدو

بعد رحيله عن النصر الإماراتي.. الكشف عن الوجهة القادمة للإسباني نيجريدو

بعد رحيله عن النصر الإماراتي.. الكشف عن الوجهة القادمة للإسباني نيجريدو

نيجريدو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب ألفارو نيجيريدو لاعب النصر الإماراتي من الانضمام إلى نادي ألميريا الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وكانت تقارير إماراتية قد أكدت أن نادي النصر قدم عرضاً للتجديد مع ألفارو نيجريدو لكنه رفضه وقرر الرحيل مع نهاية الموسم الجاري.
نيجريدو يقترب من ألميريا:

وانضم نيجريدو إلى صفوف النصر الإماراتي خلال فترة انتقالات صيف عام 2018 قادماً من بشكتاش التركي وينتهي عقد اللاعب مع العميد في يونيو القادم.
وشارك نيجريدو مع النصر في 17 مباراة هذا الموسم بمسابقة الدوري الإماراتي حيثُ سجل 8 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن نيجريدو كان أحد أهداف نادي ألميريا في الانتقالات الشتوية ولكن نظراً لتواجد اللاعب وقتها في صفوف النصر فكانت هناك صعوبة في التعاقد معه.
وقال نيجريدو في تصريح سابق عن إمكانية العودة من جديد إلى ألميريا: “إذا كان في المستقبل هناك إمكانية للعودة فسيكون ذلك لطيفاً لكلا الطرفين ولا أمانع ذلك”.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن في الوقت الحالي لا يوجد أي شيء رسمي بين الطرفين ولكن نادي ألميريا يخطط بحزم لضم لاعب ريال مدريد السابق لتدعيم الصفوف.

وكان ألفارو نيجريدو البالغ من العمر “34 عاماً” قد مثل عدد من الأندية الكبيرة مثل؛ رايو فاليكانو وألميريا وريال مدريد وإشبيلية ومانشستر سيتي وفالنسيا وميدلزبرة وبشكتاش التركي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here