الرئيسيةالدوري الانجليزيبعد علاجه في #سبيتار .. نجم #ليفربول يشيد بالمرافق الرياضية والطبية في...

الدوحة- الرياضي:

أثنى نجم فريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم آدم لالانا، على المرافق الرياضية والطبية في دولة قطر، وذلك بعد تلقيه العلاج في مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي خلال الفترة الماضية، معبرا عن سعادته بالعلاج في سبيتار.

وقال لالانا، في تصريحات للموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث، “لقد وضعت جهدا كبيرا خلال التدريبات التي تلقيتها هنا، وسعيد بلقائي مع العديد من اختصاصيي العلاج الطبيعي المتميزين”.

وأضاف “من الجيد أن يكون لنادي ليفربول علاقات مميزة مع مرافق طبية بهذه الجودة، فقد أمضيت وقتا جيدا هنا في الدوحة، وأشكر الجميع على الاستقبال الرائع”.

وأكد أن هناك 5 سنوات تفصل عن استضافة قطر لكأس العالم 2022، والتركيز في الوقت الحالي ينصب على الظهور والمشاركة الجيدة لمنتخب بلاده في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.. مضيفا لقد قمنا بعمل رائع بالتأهل إلى هناك ونحن في صدارة المجموعة خلال التصفيات، وأقوم بالتحضير لأكون لائقًا في الوقت المناسب وأعود أكثر قوة إلى فريقي وآمل في نهاية الموسم أن أكون في التشكيلة التي ستذهب إلى روسيا.

يذكر أن منتخب انجلترا يأمل في تحسين صورته الفنية دوليًا بعد سلسلة من النتائج التي لم ترتق لجماهير منتخب الأسود الثلاثة في آخر مناسبتين دوليتين إذ خرج من الدور الأول في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم البرازيل 2014 ومن الدور الثاني في كأس أمم أوروبا حين سقطت أمام أيسلندا المغمورة في البطولة التي استضافتها فرنسا في 2016.

ويعاني ليفربول من سلسلة نتائج متذبذبة مؤخراً بقيادة المدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب، في ظل غياب مجموعة من أبرز اللاعبين عن المباراة وهم السنغالي ساديو مانيه والإنجليزيين آدم لالانا وناثانيال كلاين والهولندي جورجينيو وينالدوم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة