الرئيسيةالدورى الاسبانىبعد كشف المفاجأة.. أسماء قد يجلبها رايولا لريال مدريد صيفاً

مينو رايولا

قال مينو رايولا وكيل اللاعبين المعروف في تصريحات صحفية اليوم الخميس أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية أنه سيمنح ريال مدريد توقيع لاعباً مميزاً في الصيف.

الصحافة المدريدية ربطت حديث رايولا بالنجم الفرنسي بول بوجبا و هو الذي اعتبره صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الرقم 1 في قائمة الترشيحات ليكون المفاجأة التي وعد بها مينو المدريديستا في الميركاتو الصيفي.
و لكن ليس بوجبا فقط، حيث يعتبر رايولا ” وكيل أعمال سوبر ” حسب وصف الصحيفة الكتالونية ، و يعد وكيلاً لأعمال عدد من اللاعبين الذين قد يهتم الريال بالحصول على توقيع أي منهم.

موندو ديبورتيفو تخمن الصفقة التي سيمنحها رايولا لريال مدريد
و بالطبع يعتبر لاعب وسط مانشستر يونايتد هو الخيار رقم 1 في قائمة موندو لكنها أفادت بأن اللاعب المفاجأة قد يكون إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني والذي قد يسعد الميرينجي بمنحه ماكينة أهداف لتعوضه فقدان كريستيانو رونالدو.

وبجانب الثنائي يمكن أن يكون الوافد الجديد هو المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت خاصة في ظل احتياج الفريق ترميماً دفاعياً بسبب تقدم سيرجيو راموس في السن.
خيار آخر متاح يكمن في جلب لورينزو إنسيني من نابولي الإيطالي ، جيانلويجي دوناروما من ميلان الإيطالي في ظل عدم تجديد عقده مع النادي، و ماركو فيراتي متوسط ميدان باريس سان جيرمان الذي يريد اللعب في الليجا وكذلك أليسيو رومانيولي لاعب ميلان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة