الرئيسيةالدوري الانجليزيبعد كونتي..مورينيو مطلوب في نيوكاسل

جوزيه مورينيو – روما – الدوري الإيطالي

وكالات : بعدما ارتبط بالسعي خلف التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في الآونة الأخيرة، قد يوجه نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أنظاره صوب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق روما.

وقد يدخل المدرب الاستثنائي مفكرة بحث الماجبايس المنتعش بالإدارة الجديدة لصندوق الاستثمار السعودي الذي سينفق على ترميم الصفوف ونقل الفريق لمرتبة أخرى.
هل يكون مورينيو المدرب المثالي لنيوكاسل؟

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية أن نجم نيوكاسل السابق، داني ميلز، يرى في مورينيو المدرب المثالي لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، علماً بأن البرتغالي لديه خبرة التدريب في إنجلترا حيث تولى تدريب أندية تشيلسي، مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير من قبل.
ولا يرتبط كونتي بعقد مع أي ناد بعد انهاء ارتباطه مع إنتر ميلان بالتراضي في الصيف الماضي، مع امتلاكه خبرة التدريب في إنجلترا أيضاً بتولي تدريب فريق تشيلسي.

قصص سبورت 360

ولا يحبذ الإيطالي فكرة تولي تدريب الفريق في منتصف الموسم الجاري خاصةً مع نتائج نيوكاسل السيئة هذا الموسم بالفعل، ليخرج اللاعب السابق للماجبايس، ميلز، ويؤكد أن مورينيو هو الخيار المثالي للإدارة، بعد أشهر من اقالته من تدريب توتنهام.
ويأتي الحديث حول ربط مورينيو بنيوكاسل بعد توقيعه منذ أشهر قليلة على عقود تدريبه لروما لمدة ثلاثة سنوات، وحقق الفريق معه 9 انتصارات وتعادلين في كل المسابقات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....