الرئيسيةخليجيةبعد مغادرة النصر.. حمدالله يستعد لتحدٍ جديد ويرد على بيتروس

حمدالله وبيتروس – النصر

سعودي 360 – وجه المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر السابق، رسالة جديدة بعد رحيله عن النادي العاصمي، معلقاً على دعم زميله السابق البرازيلي بيتروس ماتيوس.

بعد مغادرة النصر.. حمدالله يستعد لتحدٍ جديد ويرد على بيتروس
ونشر حمدالله على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، بعض مقاطع الفيديو يستعرض خلالها قيامه بتدريبات خاصة، أثناء تواجده حالياً في مدينة نيويورك الأمريكية.

وأوضح حمدالله أنه يواصل العمل والتدريب، استعداداً لخوض تحدٍ جديد، بعد أيام قليلة من مغادرته للمملكة، ورحيله عن نادي النصر.
وعلى صعيد متصل، رد حمدالله على تعليق بيتروس قائلاً: “شكراً أخي بيتروس على رسالتك، ولا تنسى أننا نصنع التاريخ أينما نذهب”.

قصص سبورت 360

وعلّق حمدالله للمرة الأول مساء أمس الإثنين، على رحيله عن نادي النصر، موجهاً رسالة للجماهير، وقام بيتروس بدعم زميله السابق برد قوي.. التفاصيل من هنا.
وأعلنت إدارة النصر، رسمياً في 23 نوفمبر الماضي، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع حمدالله، بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، لافتاً إلى احتفاظ النادي بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.
ومنحت إدارة النصر مهلة للمغربي عبدالرزاق حمدالله، من أجل دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي البالغ 20 مليون يورو، وهو ما يعادل 83 مليون ريال سعودي بحسب أنباء متداولة.
على صعيد متصل، كشفت تقارير صحفية كواليس بدء أزمة حمدالله مع نادي النصر وصولاً لفسخ عقده.. التفاصيل من هنا.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة