الرئيسيةمحليةبـ"الشباب" القادسية يهزم الشباب

 

الرياضي :

 

حصد القادسية اول ثلاث نقاط له في دوري فيفا هذا الموسم عقب الفوز على الشباب في الجولة الاولى للبطولة لموسم 2015/2016 بثلاثية مقابل لاشى ء في المباراة التي جرت بينهما على استاد نادي الشباب الجديد بالاحمدي .

وسجل اهداف القادسية اللاعب عبد العزيز المشعان في الدقيقة 42 من الشوط الاول فيما اضاف اللاعب احمد الظفيري الهدف الثاني في شوط المباراة الثاني قبل ان يختتم القادسية النتيجة بهدف محمد الفهد ليتصدر الملكي مبكرا.

لم تكن الامور القدساوية جيدة في بداية المباراة عقب اصابة بدر المطوع في فترة الاحماء وهو الامر الذي اثر نفسيا على لاعبي القادسية اضافة الى عديد من الغيابات الا ان الشباب لم يستغل الامر جيدا وتقوقع دفاعيا بحثا عن نظافة شباكه والضغط على اعصاب لاعبي القادسية ونجح في الامر فعليا لفترة طويلة.
وانقذ عمار البلوشي فرصة هدف محقق عقب انفراد من فيصل عجب بعد جملة تكتيكية مميزة من المشعان وصالح الشيخ انتهت عند فيصل عجب قبل ان يتدخل الحارس عمار البلوشي .

وعاد البلوشي وانقذ فرصة محققة بعد تصويبة قوية من عبد العزيز المشعان ليبقى على حظوظ فريقه الا ان الشباب لم ينجح في الصمود امام الغضط القدساوي المتواصل حيث نجح المشعان في اضافة هدف الاصفر الاول قبل نهاية الشوط الاول.

وتلقى الفريق الملكي ضربة موجعة جديدة باصابة اللاعب احمد الزنكي باصابة خطيرة ما اضطر الجهاز الفني لاستبداله ودخول محمد الفهد بدلا منه .

ولم ينتظر القادسية كثيرا في الشوط الثاني حتى نجح اللاعب احمد الظفيري في مضاعفة النتيجة ليضمن النقاط الثلاث للقادسية بنسبة كبيرة وحاول الشباب تعديل النتيجة الا ان يقظة دفاعي الملكي حالت دون ذلك .

وهدأ اللعب وانحصر في وسط الملعب في ظل اطمئنان لاعبي القادسية للفوز ومحاولة توفير الجهود خاصة وان الفريق امامه مهمة اسيوية في العاصمة الماليزية تاكزيم.

ومرت الدقائق المتبقية من دون اي جديد حيث بقي القادسية متفوقا بثلاثة اهداف مقابل لاشى ء على الشباب حتى اطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الملكي بالنقاط الثلاث.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....