الرئيسيةخليجيةبقرار روسو.. النصر يحسم موقفه من عرض الأهلي لضم النجعي

النجعي – النصر السعودي

سعودي 360 – حسمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، موقفها من مغادرة سامي النجعي، لاعب خط وسط فريق “العالمي”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

النصر يحسم موقفه من عرض الأهلي لضم النجعي
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر تمسَّكت ببقاء سامي النجعي، ورفضت إعارته، أو بيع ما تبقَّى من عقده في “ميركاتو” الشتاء الحالي، بناءً على توصيات فنية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي قد سعت إلى الحصول على خدمات سامي النجعي، حتى نهاية الموسم الحالي، على سبيل الإعارة، ولكن طلبها قوبل بالرفض.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي النصر رفضت طلب الأهلي، بسبب حاجة الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق “العالمي”، لخدمات النجعي في الفترة المقبلة، كونه البديل الأول للبرازيلي أندرسون تاليسكا.

قصص سبورت 360

🟡🟡
– وافقت إدارة نادي #النصر على إعارة لاعب الفريق الأول خليل العبسي إلى نادي #الخلودوذلك حتى نهاية الموسم.
كما وافقت إدارة نادي #النصر على بيع عقد اللاعب نايف الماس لنادي #الفيحاء . pic.twitter.com/wh9ms5Yxpp
— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 10, 2022

ويعتبر النجعي صاحب الـ24 عاماً أحد ناشئي نادي النصر، وتم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2015، وخاض تجربتين إعارة مع القادسية وضمك، ويرتبط بعقدٍ مع “العالمي” حتى يونيو 2024.
وكانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت موافقة إدارة النصر على إعارة اللاعب خليل العبسي لنادي الخلود حتى نهاية الموسم، كما وافقت على بيع عقد اللاعب نايف الماس لنادي الفيحاء.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة