Home عالمية بلاتر يحث كونغرس الفيفا على إعادة انتخابه

بلاتر يحث كونغرس الفيفا على إعادة انتخابه

بلاتر يحث كونغرس الفيفا على إعادة انتخابه

 

زيوريخ (د ب أ)- حث السويسري جوزيف بلاتر وفود الاتحادات الأهلية الأعضاء بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على إعادة انتخابه رئيسا للفيفا لأنه يمتلك الخبرة اللازمة لقيادة هذه المنظمة العملاقة  للخروج من أزمتها العميقة.

وقال بلاتر، الذي يعمل بالفيفا منذ 40 عاما، “كرة القدم تعني أكثر من  مجرد لعبة. تحتاج إلى قائد قوي ولديه الخبرة. تحتاج لقائد يعرف كل  الأمور الداخلية والخارجية ويمكنه العمل مع شركائنا الاقتصاديين والسياسيين”.

ويترأس بلاتر الفيفا منذ 1988 ويسعى للفوز بفترة ولاية خامسة لمدة أربع  سنوات مقبلة ولكنه يتنافس على رئاسة الفيفا مع نائبه الأردني الأمير علي  بن الحسين.

وقال بلاتر، في كلمته أمام الجمعية العمومية (كونجرس) للفيفا اليوم في زيوريخ، “أود تسليم فيفا خرج من العاصفة. فيفا لديها ما يكفي من الوقاية والحماية حتى لا تحتاج للتدخلات السياسية”.

وأضاف “كرة القدم تقدم الحماس ولكنها تعطي الأمل أيضا. تعرفونني وأعلم  أنني أستطيع الاعتماد عليكم من أجل تحقيق الأهداف التي نصبو إليها.  نحتاج إلى استعادة سمعتنا الطيبة. سنبدأ غدا وهذا الهدف في أذهاننا”.

وأوضح “إنني معكم وأود ببساطة أن أبقى معكم وأستمر معكم. إنها مسألة  ثقة. إنني تحت تصرفكم. إذا أردتم استمراري، سأكون شاكرا بشدة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here