الرئيسيةخليجيةبلان: الدحيل استحق التتويج بكأس قطر

الدوحة (د ب أ)- وصف هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر فوز فريق الدحيل بلقب بطولة كأس قطر للمرة الثانية في تاريخه على حساب السد بالمستحق عن جدارة بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق خلال المباراة النهائية، مؤكدا أن السد ولاعبيه لم يقصروا أيضا وبذلوا أقصى ما لديهم من جهد من أجل تحقيق الكأس، لكن في النهاية كان التتويج من نصيب الدحيل.
وقال بلان في تصريحات صحفية بعد المباراة النهائية “باسمي وكافة أفراد فريق العمل ومنتسبي وموظفي مؤسسة دوري نجوم قطر نتقدم بالتهنئة لمجلس إدارة نادي الدحيل وجهازه الفني والإداري ولاعبيه وجماهيره على فوزهم بلقب النسخة الخامسة من كأس قطر، كأس الفخر والعز عن جدارة بعد مستوىات كبيرة قدمها في البطولة”.
وأثنى بلان على المستويات الفنية المتميزة التي ظهرت بها كافة فرق البطولة التي شاركت هذا العام (الدحيل- السد- الريان- الغرافة)، وقال: “تابعنا وشاهد الجمهور بشغف كبير التنافس الذي كان قوياً للغاية في الدور نصف النهائي بين الفرق الأربعة على التأهل للمباراة النهائية ومن ثم الظفر باللقب.. لقد حاول كل فريق جاهداً من خلال التمسك بفرصته فى العبور للمباراة النهائية والفوز بلقب البطولة كأس الفخر والعز”.
وأضاف “مؤسسة دوري نجوم قطر تولي هذه البطولة الغالية أهمية كبيرة من حيث الترتيبات والتجهيزات والاستعدادات لها بالتنسيق والتعاون مع شركائنا، ونأمل أن نكون قد وفقنا في إخراجها بالصورة اللائقة على كافة الأصعدة والمستويات”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....