الرئيسيةعالميةبلان للاعبي سان جيرمان: تجاهلوا استفزازات كوستا!

 

 

 

لندن (رويترز) – طالب لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان لاعبيه بعدم الالتفات لاستفزازات دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الانجليزي في مباراة الإياب بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

وفاز سان جيرمان الفرنسي 2-1 ذهابا قبل ان يلتقي الفريقان على استاد ستامفورد بريدج بلندن أمام تشيلسي العائد لمستواه تحت قيادة مدربه المؤقت جوس هيدينك الذي تولى المسؤولية بدلا من المدرب المقال جوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي.

وكان كوستا المشاغب في قلب تلك الصحوة حيث سجل 10 أهداف منذ مغادرة مورينيو للفريق بعد ان سجل أربعة أهداف فقط قبل رحيل المدرب البرتغالي.

كما يمتلك المهاجم الاسباني سمعة القيام ببعض التصرفات الاستفزازية وحذر بلان مدافعيه بالا يقدموا على اتخاذ أي رد فعل على استفزازات كوستا المولود في البرازيل إذا ما أراد سان جيرمان بلوغ دور الثمانية.

وقال بلان للصحفيين “انه (كوستا) يحب الإلتحامات والشجار والاستفزاز لكن هذا يمثل جزءا من اللعبة. قلت لمدافعي الا يردوا على هذا وان يتسموا بالقوة والهدوء.”

وأضاف “يجب ان نتعلم السيطرة على أنفسنا. إذا ما سيطر اللاعب على نفسه يظهر ذلك في الملعب وسنستطيع القيام بأشياء جيدة.”

ويلتقي الفريقان في مرحلة خروج المغلوب بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي.

وبلغ تشيلسي الدور قبل النهائي للبطولة على حساب سان جيرمان في عام 2014 بينما أطاح الفريق الفرنسي بتشيلسي ليبلغ دور الثمانية الموسم الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....